استمارة البحث

مباشر
سيدينو
© حقوق النشر : Dr

منخرطو الحسنية يجبرون سيدينو على تأجيل الجمع العام للفريق

26/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 08h30 | تحديث 26/02/2020 على الساعة 08h41

نجح منخرطو فريق حسنية أكادير لكرة القدم، في تأجيل الجمع العام للفريق السوسي، والذي كان مقررا عقده أمس الثلاثاء، بقاعة الندوات التابعة لملعب أدرار بالكبير مدينة أكادير، بعد امتناعهم الحضور والتوقيع على محضر حضور، الجمع العام السنوي للموسم 2018/2019.

وامتنع المكتب المسير للحسنية في تسليم المنخرطين التقريرين الأدبي والمالي قبل عقد الجمع، ما تسبب في لامتناع حضور عدد كبير منهم أشغال الجمع العام المذكور، وغيب  اكتمال النصاب القانوني، بعدما حضر 12 منخرطا من أصل 54، وامتنع عدد منهم عن توقيع ورقة الحضور، معلنين مقاطعتهم للجمع العام، قبل أن يقرروا ولوج قاعة الاجتماعات، والقيام بوقفة احتجاجية.

وحمل منخرطو الفريق السوسي، الحبيب سيدينو رئيس الفريق السوسي، الأوضاع الكارثية التي أضحى عليها الفريق هذا الموسم، وحملوه مسؤولية اتخاذ ال داخل النادي قرارات بشكل انفرادي، ما أثر على مسار  حسنية أكادير في مسار الدوري الاحترافي، وأغرق الفريق في مجموعة كبيرة من الديون .

وفرض المنخرطون على الحبيب سيدينو، اتخاد  قرار تأجيل الجمع العام، وتنظيمه بعد 15 يوما، مقدما وعودا للمنخرطين الغاضبين بالجلوس إلى طاولة الحوار،  وإيجاد حلول توافقية لكل المشاكل العالقة، قبل موعد انعقاد الجمع العام في تاريخ لاحق.

وبات يعيش الفريق السوسي على وقع "سكتة قلبية" وشيكة، بعدما عجز  رئيس النادي في الوفاء بإلتزماته المالية اتجاه اللاعبين الذين لم  يتسلموا أي منحة هذا الموسم، رغم تأهلهم لنهائي كأس العرش وبلوغ ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، وأدخل الفريق إلى دوامة تقنية كبيرة بعدما قرر التعاقد مع امحمد فاخر والتخلي عن خدمات الأرجنيتيني ميغيل أنخيل غاموندي، ما نجم عنه تراجع الفريق، وبات مهددا بالنزول للقسم الثاني .

26/02/2020 على الساعة 08h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360