استمارة البحث

مباشر
مبارالة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد لاعبين بارزين قبل قمة مازيمبي

26/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

يستعيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مجموعة من لاعبيه المصابين، قبل المباراة التي يستقبل فيها الفريق الأخضر ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وتنفس الرجاء الرياضي ومدربه جمال سلامي الصعداء، بعد عودة بعض لاعبيه المصابين إلى التدريبات، استعدادا للمواجهة المذكورة ويتعلق الأمر بكل من أيوب نناح، وفابريس نغوما ثم محمد المكعازي، الذي عا د هو الآخر بعد غياب خمسة  بعد الإصابة التي كان تعرض لها خلال مباراة المولودية الوجدية ما يتيح للسلامي مجموعة من الحلول على مستوى خط وسط الميدان .

وإلى جانب عودة الثلاثي المذكوربات متاحا لمدرب الرجاء، الاستفادة من عودة عبد الإله الحافيظي، الذي انضما إلى تداريب الفريق الفريق بشكل عادي، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية محسن متولي، رغم عودته هو الأخر لاستئناف تداريبه الجماعية .

يذكر أن الرجاء الرياضي سيفتقد خلال مباراة مازيمبي الكونغولي ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الدويك ومحمود بنحليب بعدما أنهمت الإصابة مووسميهما مبكرا رفقة الفريق الأخضر، ثم أنس جبرون الذي ينتظر عودته للفريق خلال الأسبوعين المقبلين، فيما تحوم الشكوك أيضا حول إمكانية مشاركة نناح .

26/02/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360