استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة يؤجل الاعلان عن الائحة النهائية للمنتخب المحلي

27/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

قررت الإدارة التقنية للمنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الحسم في اللائحة النهائية لمنتخب "الأسود" تحضيرا لمسابقة كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون بذءا من الرابع من شهر أبريل المقبل، إلى حين إجراء الدورة 20 من الدوري الاحترافي .

وكشفت مصادر مطلعة أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحليk سيتريث في الاعلان عن قائمة اللاعبين التي ستخوض نهائيات المسابقة المذكورة، خاصة إلى كونه يرغب في متابعة عدد كبير من اللاعبين خلال المباريات الرسمية التي يجرونها مع أنديتهم، في الدوري الاحترافي أو المسابقات القارية، نهاية الأسبوع الحاري، على أن يعلن عن قائمته الأولية الأسبوع المقبل .

وينتظر الطاقم التقني للمنتخب الوطني المحلي بلوغ الدورة 20 من البطولة الوطنية، حتى يحسم في لائحته النهائية، المرشحة لخوض التجمع التحضيري، قبل السفر إلى الكاميرون، في ظل  وجود احتمال تعرض بعض اللاعبين للإصابات.

يذكر أن الحسين عموتة استقر  على خوض معسكر إعدادي مغلق  بمركز محمد السادس بالمعمورة، بدل خوض أي تربص إعدادي خارج المغرب، خاصة وأن المركز يتوفر على الإمكانيات اللازمة والتجهيزات الحديثة والمتطورة، للتحضير في ظروف ملائمة، علما أنه سلم الجامعة قائمة بلائحة بعض الدول التي يرغب في مواجهتها وديا، على أن يجري مباراتين إعداديتين قبل السفر إلى الكاميرون .

27/02/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360