استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الرجاء يحلق عاليا ويهزم مازيمبي في قمة عصبة الأبطال

28/02/2020 le360 على الساعة 22h04 | تحديث 28/02/2020 على الساعة 22h11

نجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوز مهم على فريق تي بي مازيمبي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال، بهدفين لصفر، إذ لعب الفريق الأخضر واحدة من أفضل مبارياته بقيادة جمال سلامي.

وأبان الرجاء عن قوته منذ بداية المباراة، عندما نجح الكونغولي بين مالونغو، في هز شباك فريقه السابق مازيمبي في الدقيقة 6 من الشوط الأول، بضربة رأسية فاجأت الحارس الكونغولي، ورفض الاحتفال بالهدف.

وبسط الرجاء سيطرته على المباراة، وتحكم بشكل كبير في وسط الميدان، في محاولة منه للضغط أكثر على مازيمبي في نصف ميدانه، من أجل تسجيل مزيد من الأهداف.

وكاد الرجاء أن يضيف الهدف الثاني في الشوط الأول لولا تدخلات الحارس الناجحة، التي حالت دون تلقي مرماه الهدف الثاني في مناسبتين من تسديدة للحافيظي، وضربة خطأ خطيرة نفذها اللاعب نفسه، قبل نهاية الشوط الأول.

وواصل الرجاء سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وضغط على الفريق الكونغولي، ومنعه من التقدم إلى نصف ميدان الخضر، تفاديا لأية حملة مرتدة، علما أن تدخلات لاعبي الرجاء كانت ناجحة في خط الدفاع، الذي شهد تغييرات بإخراج شاكير في الدقائق الأولى بعد إصابة مفاجئة، قبل أن يضطر سلامي إلى تغيير عمر بوطيب أيضا .

ونجح النسور في إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة، من ضربة رأسية للمدافع بدر بانون، ومن تمريرة جميلة لزميله محسن متولي، ليزيد الضغط على لاعبي مازيمبي.

وكان الرجاء قريبا من تسجيل الهدف الثالث لولا تسرع الراحيمي، الذي انفرد بالحارس الكونغولي، وحاول رفع الكرة عليه، إلى أنها علت المرمى.

وسيكون لزاما على مازيمبي من أجل التأهل تدارك فارق الهدفين في مباراة الإياب التي ستجرى في 7 من مارس المقبل، بالكونغو.

28/02/2020 على الساعة 22h04 le360