استمارة البحث

مباشر
مالانغو مازيمبي
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الرجاء يراسل "الكاف" بسبب اعتداءات مازيمبي

09/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

أكدت مصادر متطابقة أن إدارة الرجاء الرياضي سيراسل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للاحتجاج على تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد مباراة القمة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، بمدينة لوبومباشي، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكشفت المصادر ذاتها، أن إدارة الرجاء راسلت الاتحاد الإفريقي للعبة "الكاف" في مناسبتين، إذ عمدت في المراسلة الأولي قبل السفر الى الكونغو  إلى تنبيه مسؤولي  "الكاف"  إلى أن  هناك تجاوزات محتملة في ملعب لوبومباشي و كذالك تهديدات تلاحق مهاجمه بين مالنغو .

وجدد مسؤولو الرجاء اتصالهم ب "الكاف" قبل بداية المباراة المذكورة  بعد الاعتداء الذي طال لاعبيه قبل بداية المباراة، و سيراسلون الاتحاد الإفريقي للمرة الثالثة بعد عودة بعثة الفريق من الكونغو ليقدموا  احتجاجهم  على الأحداث اللارياضية التي واجهت بعثة الفريق بمدينة لوبومباشي، معززين اعتراضهم بملف كامل يتضمن كرونولوجيا الاعتداءات المذكورة .

وكان مسؤولو  فريق مازيمبي الكونغولي قد احتجوا من خلال بلاغ رسمي أصدروه أمس الأحد، على اتهامات الرجاء، ، مبرزين في الآن نفسه أن مفتاح غرفة الملابس كان قد سلم للمسؤولين المغاربة قبل وصول فريقهم إلى الملعب، واحتفظوا به في نهاية الشوط الأول وفي نهاية المباراة، ولم يعيدوه أبدا بعد الاستحمام والذهاب مباشرة إلى مطار لوبومباشي .

09/03/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360