استمارة البحث

مباشر
باباتوندي وشاكير الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد لاعبين بارزين قبل مواجهة الإسماعيلي

10/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00 | تحديث 10/03/2020 على الساعة 13h58

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها فريق الرجاء الرياضي يومه الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة نادي الإسماعيلي المصري، الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس، لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، حضور لاعبين بارزين، غابا في وقت سابق عن صفوف الفريق بسبب الإصابة

وشارك كل من عبد الرحيم شاكير وعمر بوطيب، رفقة العناصر الرجاوية خلال الحصة التدريبية بشكل عادي، بعدما غيبتهما الإصابة عن آخر مباراة للنسور الخضر أمام تي بي مازمبي الكونغولي، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم مشاركة اللاعبين في التداريب إلا أن الشكوك تحوم حول قدرتهما على المشاركة في المباراة أمام الإسماعيلي المصري، إذ لا زالا غير جاهزين كليا للمشاركة في مباراة الأحد المقبل.

وكان شاكير وبوطيب قد أصيبا في المباراة أمام فريق تي بي مازمبي الكونغولي، إذ أصيب الأول في الدقائق الأولى من المباراة، وعوضه الثاني غير أنه أصيب بدوره في الشوط الثاني من المباراة، الأمر الذي تسبب في غيابهما عن مباراة الإياب أمام الفريق الكونغولي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والاسماعيلي، كانت قد انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد، ويحتاج أبناء المدرب سلامي إلى الفوز بفارق هدفين، من أجل ضمان بلوغ نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن المتأهل من مواجهة الرجاء والإسماعيلي المصري، سيواجه في المباراة النهائية التي ستقام بمركب مولاي عبد اله بالرباط، شهر أبريل المقبل، المتأهل من مباراة الديربي السعودي الذي سيجمع فريق الشباب بمواطنه اتحاد جدة .

10/03/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360