استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

غضب كبير بالرجاء بسبب إيقاف سلامي

11/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h00

عبر مجموعة من أنصار فريق الرجاء الرياضي، عن تدمرهم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب إيقاف مدرب الفريق جمال سلامي، لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ.

وكشف بعض أنصار الفريق الأخضر عن عدم رضاهم على العقوبة التي قررتها لجنة الانضباط التابعة للجامعة، بحكم أن هذا القرار من شأنه أن يحرم الفريق الذي يسير في خط تصاعدي من خدمات مدربه.

وأضاف جمهور الرجاء في تدوينات كثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن سلامي لم يرتكب أي خطا يستحق هذه العقوبة القاسية.

وكانت لجنة الأخلاقيات قد أعلنت أمس الثلاثاء عن إيقاف المدرب سلامي على مستوى البطولة الاحترافية، لأربع مباريات، اثنتين منهما موقوفتي التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، وذلك بخصوص التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.

وكان سلامي قد أكد للجنة الأخلاقيات أن التسجيل الصوتي ليس تصريحا رسميا، ولا يعبر عن موقفه الرسمي، كما أنه لم يكن وراء تسريب التسجيل، ولم يوجهه اتهاماته لأية جهة، غير أن لجنة الأخلاقيات لم تأخذ بتصريحاته، وقررت معاقبته، علما أنها أرسلته إليه دعوة للمثول أمامها في ليلة مباراة فريقه أمام تي بي مازمبي، ما زاد من غضب الرجاويين من الجامعة ودفعهم إلى اتهام لجنة الأخلاقيات باستهداف مدرب الفريق.

11/03/2020 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360