استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

غاريدو: حققنا فوزا مهما على اتحاد طنجة

12/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h45 | تحديث 12/03/2020 على الساعة 20h45

قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه سعيد بالفوز على اتحاد طنجة، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس، برسم مؤجل الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

وأوضح غاريدو من خلال تصريح له عقب المواجهة المذكورة  أن الوداد حقق فوزا مستحقا اليوم وهو جد مهم لرفع معنويات لاعبيه، من أجل حسم باقي المباريات المقبلة .

وتابع مدرب الوداد “لاعبو اتحاد طنجة وضعوا أمامنا صعاب عديدة ولعب بشكل منظم، لكننا رغم ذلك اللاعبون تمكنوا من تدبير أطوار المباراة بشكل جيد و بتركيز عال وعرفوا الطريق للشباك وانتوعوا فوزا مهما " .

وأوضح غاريدو أنه كان يدرك جيدل صعوبة مباراة الوداد أمام  اتحاد طنجة، بعد شاهد تسجيل مجموعة من مبارياته هذا الموسم، مؤكدا أن الفريق الطنجي يضم لاعبين جيدين، وانه لا يستحق الخسارة في مجموعة كبيرة من المواجهات .

وهنأ مدرب الوداد  لاعبيه على قتاليتهم خلال المباريات الأخيرة  متمنيا ان يواصلوا عملعم من أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية لإسعاد الجماهير الودادية .

يذكر أن غاريدو حقق فوزه الاول رفقة الوداد في الدوري الاحترافي وهو الثاني منذ نوليه الإشراف على الإدارة التقنية للفريق الاحمر، علما أن حقق فوزا وهزيمة في دوري الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي .

12/03/2020 على الساعة 20h45 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360