استمارة البحث

مباشر
الخلفي
© حقوق النشر : Dr

الخلفي بمسار جيد يقود الفتح لوصافة الدوري

13/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

يبصم مصطفى الخلفي الذي عوض وليد الركراكي في تدريب فريق الفتح الرباطي، على مسار جيد جدا في الدوري الاحترافي، منذ توليه المسؤولية التقنية للفريق الرباطي .

ونجح مصطفى الخلفي، في قيادة الفريق الرباطي لوصافة الدوري الاحترافي، بعدما حقق 16 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة، إذ فاز على أندية الدفاع الحسني الجديدي، والمولودية الوجدية، وأولمبيك خريبكة، والجيش الملكي فيما تعادل مع الوداد الرياضي وحصد هزيمة في اللحظات الأخيرة أمام اتحاد طنجة .

وأوضح مدرب فريق الفتح الرياضي أن سر تألقه رفقة الفريق الرباطي، واقترابه من مقدمة صدارة الدوي الاحترافي، هو المثابرة والعمل الجاد،  وأن الفريق الرباطي يعمل وقف إمكانياته بدون ضغوط، ما شجع اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، مهما كان حجم الفريق المنافس .

وقال الخلفي في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام مستضيفه نهضة بركان، إن العمل وفق برنامج واضح ومحدد، رفقة الطاقم التقني المساعد، مكنه من إيجاد الحلول  وفق قراءة جيدة للخصوم، باعتبارها الأهم، خلال استعدادات فريقه لواجهة خصومه في الدوري الاحترافي .

وشدد الخلفي على أهمية الثقة التي تضعهما إدارة الفريق الرباطي  في المدربين الذين تعاقبوا على على تدريب الفريق، ما يجعلهم يشتغلون في ظروف مريحة،  تساعدهم على تحقيق نتائج جد إيجابية، سواء في المسابقات المحلية أوالعربية أوالقارية .

13/03/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360