استمارة البحث

مباشر
مبارالة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل..أزمة كبيرة تسبق قمة الرجاء والإسماعيلي

13/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h22 | تحديث 13/03/2020 على الساعة 12h20

وجد طاقم التحكيم الجزائري، المقرر أن يساعد حكم الوسط الأردني أدهم مخادمة، نفسه في ورطة كبيرة، بعدما علقت الخطوط الملكية الجوية رحلاتها من وإلى الجزائر، الأمر الذي سيحول دون وصول الطاقم التحكيمي إلى المغرب، لإدارة المباراة.

وسيكون الاتحاد العربي مطالب من جديد بالبحث عن حل لأزمة الطاقم الجزائري، الذي يضم حكمين مساعدين، وحكم رابع، وحكمي تقنية "الفيديو" المساعد.

وفي حال تعذر على الاتحاد العربي إيجاد حل يمكن الطاقم التحكيم من الوصول إلى المغرب، سيضطر إلى تغيير الطاقم للمرة الثانية، بعدما كان قد غير الطاقم السعودي، الذي عينه في المرة الأولى، بطاقم تحكيم يقوده الأردني أدهم مخادمة، ويساعده كل من الجزائريين، قوارى مقران، وزرهونى أكرم، حكمين مساعدين، وإبراهيم لحلو، حكما رابعا، وعبيد شارف، وعبد الحق اتشعيلى، حكمي "الفار".

يشار إلى أن طاقم التحكيم كان مقررا أن يصل إلى المغرب اليوم (الجمعة)، في الرابعة عصرا، غير أن تعليق الرحلات الجوية بين المغرب والجزائر، حال دون ذلك.

وكان الاتحاد العربي قد اضطر إلى تغيير المنسق العام للمباراة التونسي خالد لمكشر، بالمغربي عبد الله العثماني، بعدما تعذر على الأول الوصول إلى المغرب، بسبب تعليق الرحلات بين المغرب وإيطاليا، حيث يقيم لمكشر.

13/03/2020 على الساعة 11h22 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360