استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يمنح فرصة أخيرة للسكتيوي

13/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

خلفت الهزيمة التي مني بها فريق نهضة بركان لكرة القدم أمام ضيفه الفتح الرياضي، برسم مؤجل الجولة 18، أمس الخميس، ردود أفعال غاضبة من المكتب المسير للفريق إضافة إلى جماهير النادي التي هاجمت الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" .

وأوضحت مصادر مقربة من محيط النهضة البركانية، أن الهزيمة أمام الفتح الرباطي، أحدثت رجة داخل الفريق، بعد عجز السكتيوي عن تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات متتالية في مباريات الدوري الاحترافي .

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة فريق نهضة بركان منتحت السكتيوي الفرصة الأخيرة، وطالبته بتحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة التي ستجمعهم باتحاد طنجة، الإثنين المقبل، مبرزا أن أي نتيجة سلبية ستنهي علاقة المدرب بالفريق البركاني .

يذكر أن طارق السكتيوي، أعرب من خلال تصريح له بعد المباراة المذكورة، عن انزعاجه من الأخطاء التقنية التي ارتكبها بعض لاعبي فريقه،  مبرزا أن الهزيمة داخل القواعد تبقى قاسية، وستؤثر على المجموعة، مؤكدا أنه سيشتغل رفقة لاعبيه خلال اليومين المقبلين من أجل إعادتهم  إلى أجواء المنافسة، وحصد النتائج الإيجابية .

يذكر أن فريق نهضة بركان يحتل الرتبة الرابعة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 32 نقطة، رغم عجزه عن تحقيق الانتصار خلال مباريته السبعة الاخيرة في البطولة الوطنية .

13/03/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360