استمارة البحث

مباشر
Cover: فيديو خاص من الملعب يوضح عدم انسحاب الوداد ومطالبة الناصيري بالفار
© حقوق النشر : Dr

الطاس تؤجل الحسم في النزاع التاريخي بين الوداد والترجي

20/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h32

أجلت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس ) النظر في الاستئناف، الذي تقدم به الوداد الرياضي لكرة القدم ضد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والقاضي بمنح لقب النسخة الماضية من دوري أبطال افريقيا للتسجيل التونسي، إلى موعد لاحق بسبب انتشار فيروس كورونا، واستحالة سفر المحكمين إلى لوزان السويسرية، بسبب إلغاء الرحلات الجوية في عدد من البلدان.

وكان مقررا أن تحسم "الطاس" في قضية الوداد الرياضي والترجي التونسي، اليوم الجمعة، قبل أن تعمد إلى تأجيلها إلى موعد لاحق بسبب فيروس كورونا.

ولم تعرف المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد الرياضي نهايتها الطبيعية بعدما أوقفها الحكم الغامبي بكاري غاساما في الدقيقة 58، لاحتجاج الفريق الأحمر على عدم تشغيل تقنية "الفيديو"، بعد تسجيل ولي أزارو لهدف رائع في مرمى الترجي، رفضه الحكم بدعوى تسلل.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أقر بفوز الترجي التونسي بلقب دوري عصبة الأبطال، معتبرا قرار رفض الوداد مواصلة المباراة غير قانوني، الأمر الذي دفع الفريق الأحمر إلى مواصلة دفاعه عن حقوقه في "الطاس"، خاصة أن المباراة لم تشهد تكافؤ الفرص، وحاولت الكاف ومنظمي المباراة خداع الوداد بإيهامهم أن "الفار" مشغل.

20/03/2020 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360