استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي وأوناجم يمنعان عودة لاعب الرجاء إلى الزمالك

23/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h30

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري لكرة القدم، عودة حميد أحداد، مهاجم الفريق الفريق الأبيض، المعار الي الرجاء الرياضي حتى نهاية الموسم، بعد انتهاء إعارته .

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك أنه لا يحتاج لخدمات أحداد في الموسم الرياضي المقبل، في ظل وجود الدوليان المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، خاصة  أن المستوي الغير مميز الذي ظهر به أحداد مع فريق الرجاء لا يشفع  له بالعودة إلى الزمالك مرة أخرى.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن  مدرب الزمالك وافق على تسويق اللاعب فور انتهاء اعارته بنهاية الموسم الحالي، علي أن يتم التعاقد مع لاعب بديل في مركز آخر يحتاج لتدعيم سواء كان لاعبا مصريا أو أجنبيا .

يذكر أن جمال سلامي، مدرب الرجاء، أثنى كثيرا خلال خرجته الإعلامية الأخيرة، على حميد أحداد واعتبره من اللاعبين الذين اعتمد عليهم وقدموا  قيمة مضافة للفريق، بعد أن تمكن من تسجيل أهداف حاسمة للخضر.
وأكد سلامي أن مشاركة أحداد في مباراة الزمالك المصري تعد ضرورية بالنسبة إلينا، وتمنى أن يكون جاهزا في هذه المباراة، ليقدم الأفضل فيها، لبلوغ النهائي.

يذكر أنه في حال ما إذا شارك أحداد أمام فريقه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإن إدارة الفريق الأخضر ستكون مطالبة  بأداء تعويض 200 ألف دولار، بحسب عقد إعارة المهاجم من الفريق المصري للفريق الأخضر .

23/03/2020 على الساعة 09h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360