استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

اقتراح "غريب" من الاسماعيلي للاتحاد العربي لإنهاء البطولة العربية

23/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

راسل مسؤولو الاسماعيلي المصري، لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، واقترحوا اعتبار الأندية الأربعة المؤهلة لدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، فائزين بنسخة هذه السنة المسابقة العربية المذكورة .

واقترح مسؤولو الإسماعيلي المصري، اعتبار فريقهم إلى جانب أندية الرجاء الرياضي، والاتحاد والشباب السعوديين، فائزين بكأس محمد السادس، والتي توقفت عجلة دورانها بسبب انتشار فيروس "كورونا"، الذي أوقف الحركة الرياضية في العالم.

وكشفت جريدة مصرية إن مسؤولي الفريق المصري، اهتدوا لتقديم الاقتراح المذكور، في ظل عدم وضوح الرؤية في عودة المنافسات الكروية في الوطن العربي في ظل انتشار وباء "كورونا" فإنه من الأفضل عدم إتمام المسابقة واعتبار رباعي نصف النهائي بطلا للنسخة الحالية في حالة استعصى على المنظمين إتمامهما للظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة والعالم بأكمله.

وكان الاتحاد العربي قد رفع في وقت سابق مكافآت مسابقة كاس العرب للاندية الابطال، إذ سيحصل صاحب المركز الأول  على ستة ملايين دولار ونصف، وصاحب المركز الثاني سينال اثنين و نصف مليون دولار، فيما سيتوصل صاحبا المركز الثالث و الرابع، بخمس مئة ألف دولار .

23/03/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360