استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

وعود ترفع معنويات رجاويين ضد فيروس "كورونا"

25/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

بعث مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم برسالة اطمئنان إلى موظفي وأطر النادي الأخضر، الذين توقفوا عن مهامهم بالفريق، بسبب وباء فيروس "كورونا"، والذي أجبر إدارة النادي على تسريحهم في عطلة مفتوحة بعد تعليق أنشطة مدرسة الفريق، إضافة إلى تدريبات كل فئاته العمرية .

وكشف مصادر مطلعة، أن جواد زيات، رئيس الرجاء، وعد مستخدمي وأطر النادي بصرف راتب شهر مارس،  رغم الأزمة المالية التي يعيشها الفريق بعد التوقف الاضطراري لجميع أنشطته ومبارياته، بسبب الفيروس القاتل، الذي تسبب في خسائر مالية مهمة لخزينة الفريق الأخضر .

وشددت المصادر ذاتها،  أن الوعود المذكورة، لقيت استحسانا كبيرا  من طرف المستخدمين والأطر الذين توصلوا بالخبر عن طريق تقنية "الواتساب" من طرف إداريين في النادي الأخضر،  رغم أن العديد منهم يحصل على رواتب هزيلة، لكن عددا منهم كان يحظى بمساعدات شهرية من طرف العديد من اللاعبين وأعضاء المكتب المسير.

يذكر أن جمعية الضمير الأخضر المساندة لفريق الرجاء الرياضي، ساهمت بدورها في التخفيف من معاناة عمال وأطر النادي، وعمدت إلى مدهم  بإعانات أمس (الثلاثاء)، لتخفيف من الأضرار التي لحقتهم أيضا، جراء انتشار فيروس" كورونا ".

25/03/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360