استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يضع وسائل نقله ومركزه للمساعدة في محاربة كورونا

25/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h59

وضع فريق المغرب التطواني لكرة القدم، وسائل النقل الخاصة به، رهنة إشارة مندوبية الصحة بالمدينة لمساعدتها على محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد المكتب المسير للفريق التطواني، أنه يسخر وسائل النقل الخاصة به ومركزه لخدمة ونقل موظفي مندوبية الصحة، وذلك للمساهمة في محاربة تفشي وباء كورونا.

وقالت إدارة "الماط: في بلاغ لها :"تفاعلا مع جميع المبادرات والتعبئة الوطنية التي تقوم بها بلادنا للحد من انتشار وباء كوفيد 19 (كورونا)، وإسهاما من نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم إلى جانب باقي فعاليات المجتمع المغربي في التنزيل الفعلي والأجرأة الميدانية لهذا الإنخراط، فقد قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان منذ بداية حالة الطوارئ الصحية وبتنسيق مع السلطات المختصة وضع جميع وسائل النقل المملوكة للنادي وكذا بناية مركز التكوين بجميع مرافقها رهن إشارة سلطات المدينة".

وتابعت :"إذ نغتنمها فرصة لنجدد الدعوة لساكنة مدينة تطوان والنواحي على أهمية التقيد بالتدابير الإحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية والإلتزام بقواعد السلامة المعلن عنها من طرف لجنة اليقظة الصحية على المستوى الوطني والإقليمي".

25/03/2020 على الساعة 14h59 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360