استمارة البحث

مباشر
لقكع
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تضع أطقمها الطبية و التقنية رهن إشارة الأندية

25/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h30

وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أرقام هواتف مكونات الإدارة التقنية الوطنية والأطقم الطبية التابعة لها، رهن إشارة الأندية الوطنية، من أجل مساعدة اللاعبين و اللاعبات على الحفاظ على لياقتهم البدنية و نظامهم الغذائي خلال فترة "حالة الطوارئ الصحية"، التي فرضت عليهم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في المملكة.

ونشرت الجامعة الملكية بلاغا تؤكد من خلاله وضع كل اطقمها التقنية والطبية رهن إشارة الأندية الوطنية، من أجل المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين في أفق عودة منافسات الدوري الإحترافي بعد زوال الغمة  .

فيما يلي بلاغ الجامعة : 

تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جميع اللاعبين والمدربين والمسؤولين الانخراط في الإجراءات التي وضعتها الجهات المختصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وفي هذا الإطار فإن الجامعة تضع رهن إشارة جميع الأندية الوطنية، مكونات الإدارة التقنية الوطنية والأطقم الطبية التابعة لها لوضع برامج خاصة انفرادية ترتبط باللياقة البدنية والنظام الغذائي بالنسبة للاعبات واللاعبين لمواصلة تداريبهم الفردية بغية الحفاظ على لياقتهم البدنية في هذه الظروف الخاصة.

وفي هذا الإطار خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية الوطنية ارقام هاتفية وبريدا إلكترونيا للتواصل معها في هذا الشأن.



25/03/2020 على الساعة 21h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360