استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يخرق الحجر الصحي وينفي

27/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

خرق فريق نهضة بركان لكرة القدم، نظام الحجر الصحي الذي فرضته السلطات لعاية 20 من شهر أبريل المقبل، رغبة منها للحد من انتشار فيروس كورونا، بعدما عمد لتغيير نظام تدريب لاعبيه بسبب عدم رضا الطاقم التقني على التمارين المنزلية التي يخوضها اللاعبون، في أفق عودة منافسات البطولة الاحترافية وكأس الكونفيدرالية .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن فريق نهضة بركان تراجع عن قرار تغيير نظام تداريبه، بعد أن خاض حصتين تدريبيتين جماعيتين الاثنين والثلاثاء الماضيين، بشاطئ السعيدية، فيما نفى رئيس الفريق ذلك في تصريح لإذاعة "راديو مارس"، بعد الحرج الذي وقع فيه المكتب المسير عقب انتشار الخبر.

‎وتسبب طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان في أزمة داخل الفريق، بعدما قرر  كسر الحظر الصحي للاعبين، وقرر استدعائهم للاشراف على تدريبهم على شكل مجموعات مصغرة بمساعدة باقي أعضاء الطاقم التقني للفريق،إذ يتدرب كل أربعة لاعبين لنصف ساعة، وعند انتهاء المدة يغادر اللاعبون الأربعة لتلتحق الدفعة الثانية بالطاقم التقني، وهكذا إلى أن تنتهي التداريب.

وتمرد بعض اللاعبين على القرار المذكور، ورفضوا خوض الحصة التدريبية، رافضين كسر الحجر الصحي الذي فرضته السلطات، من أجل تفادي إصابتهم بفيروس "كورونا" وحفاظا على سلامة أسرهم وذويهم .

يذكر أن حكيم بن عبد الله رئيس فريق نهضة بركان، نفى في تصريح لراديو مارس، خرق فريقه للحجر الصحي، غير أن مصادر جد موثوقة تنفي رواية مسؤول الفريق البركاني، وتؤكد خوض اللاعبين لحصتين تدريبيتين الاثنين والثلاثاء الماضيين.

وكان فريق نهضة بركان قد انخرط في حملة التوعية وتقديم الدعم لمحاربة "فيروس" كورونا المستجد، قبل أن يقرر طاقمه التقني تغيير طريقة التداريب، الأمر الذي تداركه المكتب المسير، بمنع مغادرة اللاعبين لمنازلهم.

27/03/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360