استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. جدارية من طرف رونو لفريق اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

عقوبة صادمة من "فيفا" لاتحاد طنجة

31/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h32

توصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم برسالة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم تخبره بحرمانه من التعاقدات لمدة 3 سنوات، بسبب خلافه مع فريق استيريس دوالا، الفريق الأصلي للاعب السابق لاتحاد طنجة مبابي جينيور، إذ لم يتوصل دوالا بجزء من صفقة انتقال لاعبه إلى ممثل الشمال.

وهدد الاتحاد الدولي لكرة القدم اتحاد طنجة بحرمانه من التعاقد مع أي لاعب جديد لمدة 3 سنوات، بسبب كثرة نزاعاته، خاصة بعد التوصل بشكاية من فريق دوالا يشتكي من رفض الفريق المغربي منحه مستحقاته العالقة.

وكان اتحاد طنجة قد تعاقد مع جينيور في يوليوز 2018، وفسخ التعاقد معه في يونيو 2019 بالتراضي، غير أنه المشكل استمر بين الفريقين رغم رحيل اللاعب عن طنجة.

ويعتبر الفريق الطنجي من أكثر الأندية توفرا عل ملفات للنزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ صنفته لجنة مراقبة مالية الأندية في المركز الأول رفقة الرجاء، والكوكب المراكشي، وشباب الريف الحسيمي، من حيث النزاعات.

وكان لحمامي اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة قد فجر فضيحة تزوير الفريق لعقده، ومحاولة التخلص منه دون منحه مستحقاته، بإضافة بند في عقده بطريقة غير قانونية، غير أن الخبرة القضائية أنصفت اللاعب، وفرضت على لجنة النزاعات الزام اتحاد طنجة بمنحه جميع مستحقاته، علما أنهما رفضت إحالة رئيس الفريق حميد أبرشان على لجنة الأخلاقيات للنظر في قضية إضافة بند في العقد.

31/03/2020 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360