استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب منتخب مصر: "كورونا" عادل حظوظ الأندية المغربية والمصرية في العصبة

01/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

‎أعرب طارق مصطفى، المدرب السابق لفريقي الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم، والمدرب العام الحالي للمنتخب المصري لكرة القدم، عن خشيته من أن تؤثر مسألة إرجاء وتعليق مباريات البطولات المحلية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19، سلبا على ما تبقى من عمر دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية .

وقال طارق مصطفى في تصريح خص به le 360  سبور، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يعيش إرتباكا كبيرا  بعدما لم يكشف عن الموعد الجديد لإجراء الدوري المذكور، والذي كان مقررا إجراء مباريات ذهابه في فاتح ماي المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أسبوعا بعد ذالك .

وأوضح طارق مصطفى أن جائحة كورونا ستؤثر على الرياضة عموما، وليست المنافسات الافريقية وحدها، مبرزا أن الفرق المؤهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية ستعاني من مشاكل بدنية، وسيكون لاعبوها معرضون للإصابة، وهذا أمر واقع  .

وطالب المدرب العام لمنتخب مصر، الاتحادات المحلية ومعها الكاف  بعدم استعجال عودة المنافسات الكروية بعد انقضاء الجائحة، وإعطاء فرصة للأندية لاسترجاع اللياقة البدنية للاعبيها، وترميم إمكانياتهم التقنية بعد التوقف الاضطراري للمنافسات الكروية .

وأضاف طارق مصطفى في التصريح ذاته، أنه من حسن حظ "الكاف" أن أندية الوداد والرجاء الرياضيين ثم الزمالك والأهلي المصري، التي ستلعب نصف نهائي دوري الأبطال، خضعت جميعها للحجر الصحي، ما سيجعل الحظوظ متكافئة بينها، وسيكونوا مدربوها  مطالبون بالاشتغال أكثر لتعويض ما فات من تدريبات قبل العودة لأجواء المباريات.

01/04/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360