استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد وطنجة
© حقوق النشر : Dr

‏"فيفا" يحدد مهلة لفرض عقوبة قاسية على ا.طنجة

01/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 19h32

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فريق اتحاد طنجة 20 يوما، لأداء مبلغ حوالي 60 مليون سنتيم، لفائدة فريق استيريس دوالا، ويمثل صفقة انتقال لاعب هذا الأخير إلى اتحاد طنجة في يوليوز 2018.

وقرر الاتحاد الدولي منح اتحاد طنجة فرصة أخيرة لأداء المبلغ، قبل أن يفرض عليه عقوبة قاسية بحرمانه من التعاقد مع اللاعبين لثلاثة مواسم في حال لم يلتزم بالمهلة.

وكانت مصادر خاصة لموقع le360 سبور، قد أوضحت أن القيمة الإجمالية للصفقة تقدر بـ 100 ألف دولار، حصل منها دوالا على مبلغ 40 ألف دولار، بعد توقيع لاعبه لعقده مع اتحاد طنجة، ولم يتوصل بمبلغ 60 ألف دولار، المتفق على أدائه على دفعتين 30 ألف دولار في كل دفعة.

واضطر دوالا إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما رفض اتحاد طنجة صرف المبلغ المتبقي، الأمر الذي عرض الأخير لتهديد شديد اللهجة وبقرار رسمي من الاتحاد الدولي يحذره من حرمانه من التعاقدات لثلاث لمواسم، في حال لم يؤد للفريق المشتكي المبلغ المتبقي من الصفقة.

وسيكون لزاما على اتحاد طنجة أداء المبلغ المذكور في الآجال الذي سيحددها الاتحاد الدولي لتفادي العقوبة القاسية، خاصة أنه يرغب في تعزيز صفوفه في المرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار باقي الأندية.

01/04/2020 على الساعة 19h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360