استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب منتخب مصر يختار Le360 لتقديم اقتراح للكاف بخصوص نصف نهائي العصبة

02/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 02/04/2020 على الساعة 19h43

قال طارق مصطفى، المدرب السابق لفريقي الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم، والمدرب العام الحالي للمنتخب المصري لكرة القدم، أن برمجة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال دون جمهور، أو إجراءها بنظام المباراة الفاصلة، سيكون ظلما كبيرا للأندية المؤهلة .

وكشف طارق مصطفى من خلال تصريح خص به le360 سبور، أن المقترح الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام المختلفة، والقاضي بإجراء نصف نهائي المسابقة المذكورة، من خلال مباراة فاصلة بين الفرق المؤهلة سيكون قرارا غير عادل ، وأن  إجراءها  بدون جمهور، سيفقدها طعمها وسيجعلها بلا قيمة .

وأوضح المدرب العام للمنتخب المصري،  أن لديه مقترحا يطرحه على مسؤولي الكاف، إذ طالب  بإقامة بطولة مصغرة بين الأندية المؤهلة لنصف  نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على أن يكون المتوج باللقب، من جمع أكبر عدد من النقاط بين الفرق الأربعة .

وأضاف طارق مصطفى، أن إقامة بطولة مصغرة، بين أندية الرجاء والوداد الرياضيين ثم الزمالك والأهلي المصريين، سيجعلها الأندية المذكورة  تلعب ثلاثة مباريات بدل مباراة واحدة،  في بطولة مجمعة اقترح أن تجرى منافستها في الكاميرون، وتكون  "بروفة " للاتحاد الإفريقي للوقوف على جاهزيتها لاحتضان أمم إفريقيا التي ستحتضنها مطلع العام المقبل .

يذكر أنه ينتظر أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تأجيل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا و كأس الكنفدرالية إلى شهر يونيو المقبل بدلا من خوضها في شهر ماي كما كان مقررا من قبل .

02/04/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360