استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بانون: مكالمة الملك محمد السادس ضمن أهم ألقابي

03/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

قال بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي أن المكالمة الهاتفية التي تلقاها من طرف الملك محمد السادس، أثناء تتويج الرجاء الرياضي بلقب كأس الكونفيدرالية، في العاصمة الكونغولية كينشاسا، بعد تفوقه على فيتا كلوب الموسم الماضي، تعتبر لقبا من أهم الألقاب التي توج وسيتوج بها مستقبلا، خلال مشواره رفقة فريقه الأخضر أو المنتخب المحلي .

وأوضح بانون من خلال مشاركته البث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مع مئات الأنصار لفريق الرجاء، أنه مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الرجاء  بالفريق الكونغولي، توصل جواد الزيات،  بمكالمة الملك محمد السادس مهنئا إياه وكل مكونات النادي بالتتويج باللقب القاري .

وأضاف مدافع الرجاء   بعد حديث عاهل البلاد  مع جواد الزيات أمر  الملك  بالتحدث مع عميد الفريق، وهو الأمر الذي تشرفت به وتفاجئت بتواضع الملك  طالبني عند نهاية المكالمة بإيصال التهنئة  والتحية لجميع اللاعبين والطاقم التقني للرجاء" .

وشدد بانون في معرض حديثه أن  نهائي كأس الاتحاد الإفريقي هي  المناسبة الوحيدة، التي تحدث فيها مع الملك محمد السادس، فيما نقل جواد الزيات تهاني عاهل البلاد للاعبين والطاقم التقني في مستودع الملابس بعد الفوز  بلقب  "السوبر"  الإفريقي ضد الترجي التونسي شهر مارس من العام الماضي .
 

03/04/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360