استمارة البحث

مباشر
مالك إيفونا
© حقوق النشر : Dr

إيفونا: سأشجع الأهلي ضد الوداد في العصبة

05/04/2020 le360 على الساعة 12h32

أكد ماليك إيفونا، المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي والأهلي المصري، أنه سيشجع الفريق المصري في مواجهته للوداد في نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

ورغم أن إيفونا تألق مع الوداد الذي اكتشفه قبل أن يلتحق بصفوف فريق الأهلي المصري، حيث لعب موسما واحدا، قبل الانتقال إلى الدوري الصيني، إلا أنه أكد أنه سيشجع الأهلي على حساب الوداد، في تصريح أورده موقع "غول".

وأوضح  إيفونا أنه كان سعيدا جدا مع الأهلي، وكان يتمنى أن يلعب له مدة أطول، إلا أن العرض الذي توصل به من الصين كان جد مغري، ولا يمكن رفضه، لأنه قد يأتي مرة واحد في الحياة فقط.

 وعن تجربته في الصين، قال إيفونا:"البداية كانت جيدة في الصين لكني تعرضت لإصابة أعاقت مسيرتي، لكنها كانت تجربة جيدة جدا من الناحية المالية، وفي تركيا أيضا تعرضت لإصابة قطع في الرباط الصليبي وغبت عن اللعب لـ7 أشهر، وانتقلت بعدها للعب في البرتغال لأني أريد اللعب في أوروبا واكتساب الخبرة، لكن الأمور لا تسير جيدا".

وكشف المهاجم الغابوني عن كواليس تعاقده مع الأهلي، إذ قال: "لم أكن أعرف الأهلي حين تحدث معي هيثم عرابي، لكن حين أخبرني عن تاريخ الفريق ومكانته قلت لنفسي "هل هذا الفريق الكبير يريد ضمي أنا؟".

المهاجم الغابوني أكد أنه مازال يتابع مباريات الأهلي وشاهد لقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن مواجهة سموحة في الدوري المصري التي صنع خلالها هدف وحصل على ركلة جزاء كانت الأفضل في مسيرته مع الفريق.

05/04/2020 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360