استمارة البحث

مباشر
جارتي
© حقوق النشر : Dr

جارتي: ر.بني ملال تسلم منحة الجامعة وسدد أجور منتسبيه

11/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

توصل فريق رجاء بني ملال، بمنحة مالية جديدة، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخص منحة الشطر الثالث للنقل التلفزي، بعدما كان قد توصل بمنحة 50 مليون سنتيم من المجلس الجماعي خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي .

واستغرب طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة  المسيرة لفريق رجاء بني ملال، في اتصال هاتفي مع le360 سبور، الأخبار التي تم تداولها بداية الأسبوع الجاري،  بخصوص حرمان فريقه من الشطر الثالث لمنحة النقل التلفزي، مؤكدا أنها أخبار عارية عن الصحة .

وكشف رئيس اللجنة المسيرة لرجاء بني ملال، أن فريقه تسلم قبل يوم أمس الخميس، مبلغ 163 مليون سنتيم، من مجموع المنحة البالغة 200 مليون سنتيم، مؤكدا اقتطاع مبلغ 37 مليون سنتيم، منها 98 ألف درهم وخص مجموع العقوبات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة للجامعة في حق الفريق الملالي، إضافة لاقتطاع مبلغ 122 ألف درهم لفائدة اللاعب النياني و152 ألف درهم لوسام البركة اللاعبين السابقين للفريق .

وشدد المتحدث ذاته، أن رجاء بني ملال كان توصل أيضا بما يقارب 68 مليون سنتيم من الجامعة، بعد تسوية بعض ملفاته التي كانت عالقة بلجنة الاستئناف التابعة للجامعة، مشددا أن إدارة النادي صرفت لكل الأجور الشهرية العالقة بذمة الفريق للاعبيه ومستخدميه ثم للأطر التقنية والطبية .

يذكر أن  منخرطو رجاء بني ملال، استقروا على تعيين طارق جارتي رئيسا للجنة المؤقتة المسيرة للفريق، خلفا لمحمد عفيف، الذي قدم استقالته، خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقد بقاعة الندوات التابعة للغرفة الفلاحية لجهة بني ملال – خنيفرة، يوم 29 من شهر فبراير الماضي .

11/04/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360