استمارة البحث

مباشر
عبد الحميد أبرشان
© حقوق النشر : Dr

رئيس ا.طنجة يضاعف معاناة لاعبيه في زمن "كورونا"

13/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

يعيش اتحاد طنجة لكرة القدم أسوأ موسم له بالقسم الأول، منذ صعوده من القسم الثاني، فإلى جانب سوء النتائج التي رمت به في المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، يعاني الفريق أزمة مالية خانق تضاعفت بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية التي يعيشها المغرب منذ ما يقارب من 3 أسابيع بسبب تفشي وباء كوورنا المستجد.

وقال لاعب لفريق اتحاد طنجة في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أنه وزملائه اللاعبون والأطر التقنية ومستخدمي  النادي، لم يتوصلوا بأجورهم  لثلاثة أشهر، وهو ما أدخل العديد منهم في أزمات مالية ونفسية حادة.

وأوضح اللاعب ذاته، أن عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، لم يف بوعوده للكثير من لاعبي الفريق الأول، ونكث وعده بتسليمهم أجورهم الشهرية وجزءا من منح التوقيع السنوية، مؤكدا أن بعض اللاعبين لم يتسلموا مستحقاتهم العالقة منذ الموسم الماضي .

وشدد اللاعب ذاته، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة ، أخل بواجباته في سداد السومة الكرائية للشقق التي يكتريها بعض لاعبيه، ما اضطرهم لسدادها من مالهم الخاص خشية إخراجهم منها بقوة القانون .

وتابع اللاعب ذاته، أن مجموعة من الأطر واللاعبين سعوا إلى ربط اتصالات هاتفية برئيس الفريق غير أنه لم يرد على اتصالاتهم مقابل تلقيهم وعودا من بعض أعضاء المكتب المسير بالافراج عن جزء من مستحقاتهم، وهو الأمر الذي لم يحدث لحين كتابة هذه الأسطر .

وتأسف لاعب اتحاد طنجة للحال الذي وصل إليه فريقه خلال الموسم الجاري، وهو المتوج بلقب درع الدوري الاحترافي خلال الموسم قبل الماضي، مشددا أن الوضع الذي بات يعيشه اللاعبون والأطر التقنية والمستخدمون في النادي، لا يليق بسمعة وتاريخ  النادي .

يذكر أن موقع le360 سبور، حاول جاهدا التواصل مع رئيس اتحاد طنجة، غير أنه فضل عدم التواصل والرد على  أسئلتنا.

13/04/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360