استمارة البحث

مباشر
الزمامرة
© حقوق النشر : Dr

نهضة الزمامرة يرغب في التعاقد مع لاعب ودادي

17/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

يتجه مسؤولو فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، إلى تقديم مقترح جديد على نظرائهم بالوداد الرياضي من أجل شراء عقد محمد واتارا، الذي يحمل قميص الفريق الدكالي على سبيل إعارة هذا الموسم قادما من الفريق الأحمر .

وطالب الطاقم التقني لفريق نهضة الزمامرة،  المكتب المسير للفريق، بضرورة الإبقاء على محمد واتارا، المعار من الوداد الرياضي، ليدافع عن ألوان الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وأوضحت مصادر مطلعة،  أن واتارا سيكون من اللاعبين الذين سيناقش مسؤولي نهضة الزمامرة استمرارهم مع الفريق الموسم المقبل لسنة إضافية في حالة وافق مسؤولو الوداد على هذا المقترح، خاصة وأن اللاعب المذكور  أصبح غير مرغوب في خدماته  بعدما فشل في انتزاع رسميته بالفريق الأحمر، فكانت فكرة إعارته أفضل قرار لمسؤولي النادي، للبحث عن التنافسية أملا في استعادته الموسم المقبل، ليكون حينها أكثر جاهزية للدفاع عن قميص الفريق  .

ويعول الطاقم التقني لفريق نهضة الزمامرة، على العلاقة المتميزة التي تجمع بلقشور رئيس النادي وسعيد الناصيري، رئيس الوداد من أجل حسم صفقة واتارا قبل نهاية الموسم الحالي، لرغبتهم في وضع لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

17/04/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360