وأعلن الفريق الأحمر عن وجود أزيد من 100 ألف متابع ودادي لقناته عبر يوتوب.
وكان فريق الوداد حقق مجموعة من الانجازات، خاصة في ظل وجود جائحة كورونا، إذ تمكن من بيع 60 ألف تذكرة لمباراته الافتراضية ضدد فيروس كورونا المستجد، والتي خصص ريعها لفائدة الصندوق الخاص لمحاربة هذه الجائحة.
كما تمكن الفريق الأحمر من تحطيم رقم قياسي أيضا في عدد الأقصمة التضامنية التي خصصها أثمنتها أيضا لصندوق جائحة كورونا، إذ نفذ مخزون الأقمصة في زمن قياسي، الأمر الذي دفع الأنصار إلى مطالبة المكتب المسير بطرح مجموعة جديدة.