استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

تمديد الحجر الصحي يربك مدربي الدوري الاحترافي

19/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

أصبحت أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، مطالبة بمراجعة كل التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالحصص التدريبية، التي يجريها لاعبوها بمنازلهم، في ظل تمديد الحجر الصحي المفروض لغاية 20 من شهر ماي المقبل، بسبب انتشار الجائحة .

وسيفرض قرار تمديد حالة الطوارئ الصحية في سائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد « كوفيد 19″، وذلك لمدة أربعة أسابيع أخرى بعد نهاية المرحلة الأولى يوم 20 أبريل الجاري، على مدربي أندية الدوري الاحترافي تعديل البرنامج التدريبي الذي توصلوا به في وقت سابق من المعدين البدنيين .

وسيواصل لاعبو الأندية الوطنية خوض حصصهم التدريبية بمنازلهم، من أجل الحفاظ على منسوب لياقتهم البدنية، تحسبا لاستئناف البطولة الوطنية، بعد نهاية الأزمة الصحية، التي تمر منها البلاد.

وإلى جانب اللياقة البدنية، ستكون الأطقم التقنية للاندية الوطنية مطالبة بالمصاحبة الذهنية والنفسية للاعبين حتى يسايروا الضغط النفسي المترتب عن الحجر الصحي، من خلال تهيء برنامج إعدادي خاص بالمرحلة المقبلة، سواء تعلق الأمر بالعودة من جديد إلى استئناف التداريب الجماعية، أو تقرر تمديد فترة الحظر الطبي، وترقب قرار السلطات الحكومية، بخصوص الوضع الصحي، وقرارها النهائي بخصوص مرحلة ما بعد 20 ماي المقبل.  

 

19/04/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360