استمارة البحث

مباشر
زريدة
© حقوق النشر : Dr

سيناريو جديد لإنهاء الدوري الاحترافي

20/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

نفى مصدر جد موثوق لـ le360 سبور، بشدة نية الجامعة الملكية لكرة القدم إنها البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني، والإعلان عن موسم أبيض، بعد أن تم تعليق منافساتها لأجل غير مسمى، بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقال المصدر ذاته، أن قرار تمديد حالة الطوارئ الصحية في سائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19″، وذلك لمدة أربعة أسابيع أخرى بعد نهاية المرحلة الأولى يوم 20 أبريل الجاري، وضع سيناريو جديد لإنهاء منافسات الدوي الاحترافي الوطني .

وشدد المصدر ذاته، أن قرار تمديد الحجر الطبي سيضاعف متاعب لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية مستقبلا، في إنهاء الموسم الكروي الجاري لاعتبارات عديدة أبرزها، أن عدد المباريات المؤجلة، لحدود الجولة 21، يقدر ب 15 مباراة، بسبب مشاركة الأندية في المسابقتين العربية والقارية . 

وكشف المصدر ذاته، ان السيناريو الجديد للجامعة لإنهاء الدوري الاحترافي، في حال رفع الحظر يوم 20 من الشهر المقبل، ستعود عجلة الدوري الاحترافي للدوران، منتصف شهر يونيو وإنهائه الأسبوع الأخير من شهر يوليوز، مع برمجة خاصة لمباريات الأندية المشاركة في المسابقتين العربية والافريقية.

وأوضح المصدر نفسه، أن في حال تم تمديد فترة الحجر الصحي، ستكون العصبة الاحترافية، أمام خيار  إجراء المباريات المؤجلة وتساوي الأندية في عدد المواجهات الملعوبة، ومن تم تعيين الفائز بالدوري الذي سيكون متصدرا للدوري إلى حدود الجولة 21  .

20/04/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360