استمارة البحث

مباشر
مباراة رجاء بني ملال
© حقوق النشر : Dr

رئيس بالدوري الاحترافي يعلن مغادرة منصبه بعد انجلاء جائحة كورونا

28/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

استقر طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة  المسيرة لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، إنهاء مهامه مشرفا على تسيير الفريق مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

وقال جارتي في تصريح خص به le360  سبور أنه لم يكن يرغب في تسييير الفريق الملالي، مشددا أن استقالة محمد الصغير عفيف، الرئيس السابق للنادي، وعدم وحود بديل له حينها، اظطر لقبول المهمة بضغط  من المنخرطين .

وأوضح المتحدث ذاته، أنه يشتغل رفقة باقي أعضاء اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق الملالي، من أجل تهيئ الظروف المثالية لانتخاب رئيس جديد للفريق، شهر يوليوز المقبل، مشددا في الآن نفسه أنه اللجنة المذكورة على تسوية الوضعية المالية للفريق،  وتسديد كل الديون  العالقة بذمة الفريق .

وشدد طارق جارتي أنه سيطالب من المنخرطيبن بضرورة الإسراع بعقد جمع عام استثنائي،  لاختيار رئيس جديد لقيادة الفريق، مؤكدا أن مهامه كطبيب، لن تسمح الجمع بين مهنته  وتسيير  فريق بالدوري الاحترافي .
  
يذكر انه فور  انتعاش خزينة الفريق الملالي بمبلغ 163 مليون سنتيم، وهي قيمة المنحة النقل التلفزي المقدمة من الجامعة،  سارعت اللجنة المؤقتة المسيرة للنادي،  لصرف رواتب اللاعبين والمستخدمين والأطر التقنية، ما خلف ردود أفعال إيجابية بين مكونات فريق رجاء بني ملال .

28/04/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360