استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يطرح آخر دفعة من "قمصان التضامن" للبيع

29/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

أعلن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، خبرا جديدا لأنصاره، بخصوص مبادرته الاجتماعية والتي ستخصص مداخيلها لدعم صندوق مكافحة وباء "كورونا" المستجد.

ووضع المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، آخر دفعة من "أقمصة التضامن" للبيع، والتي ستخصص مداخيلها لدعم صندوق مكافحة وباء "كورونا" المستجد.

والمنتظر أن يحطم الفريق الأحمر رقما قياسيا في عدد الأقصمة التضامنية التي خصصها أثمنتها أيضا لصندوق جائحة كورونا، إذ نفذ مخزون الأقمصة في زمن قياسي، الأمر الذي دفع الأنصار إلى مطالبة المكتب المسير بطرح مجموعة جديدة.

ونوع فريق الوداد الرياضي من مبادراته من أجل المساهمة في صندوق كورونا، إذ طرح 60ألف تذكرة خاصة بالمباراة الافتراضية، التي خاضها ضد فيروس كورونا المستجد،  للبيع، وبلغت المداخيل المسجلة  حوالي 180 مليون سنتيم.
 
وفي موضوع ذي صلة، قام خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد ببعض التعديل على برنامج تداريب اللاعبين في الحجر الصحي المفروض بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان غاريدو قد عن ارتياحه الشديد، للقرار الذي اتخذه بالبقاء في المغرب وعدم السفر إلى إسبانيا، مؤكدا أن فترة الحجر الصحي التي يقضيها في مدينة الدارالبيضاء تعد آمنة خاصة أن السلطات المغربية أظهرت حزما كبيرا في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

29/04/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360