استمارة البحث

مباشر
مباراة الكلاسيكو الرجاء الجيش
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للرجاء الرياضي

قرار حاسم للرجاء بعد العودة إلى التباري

01/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 01h00

يستعد الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اخضاع بعض اللاعبين لفحوصات طبية دقيقة، قبل العودة إلى التداريب الجماعية، بعد رفع الحجر الصحي، المفروض بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء، أنه سيتم إجراء بعض الفحوصات الطبية، لبعض اللاعببين الذين تعرضوا لإصابة خلال المباريات قبل توقف النشاط الكروي بسبب الخوف من انتشار فيروس كرونا المستجد.

وتابع مدرب الرجاء في تصريح لأحد المنابر الإعلامية، أن الطاقم الطبي للفريق، سيجري بعض الفوحوصات الطبية لكل من عبد الإله احافيظي، وعمر بوطيب، وعبد الرحيم شاكير، الذين تعرضوا للإصابة خلال المباريات التي أجراها الفريق الأخضر قبل توقف الدوري الاحترافي، وذلك من أجل الوقف على حالتهم الصحية بشكل جيد.

وأوضح سلامي أن الاعبين الثلاث استعادوا عافيتهم، إذ يقومون بتداريبهم في المنزل بشكل عادي، ويتابع الطاقم الطبي حالتهم في الحج الصحي بشكل يومي.

وقال سلامي إن محمد الدويك ومحمود بنحليب، يواصلان مراحل الاستشفاء في مركز سبيتار في قطر، مشير إلى أن حالتهما الصحية تحسنت بشكل كبير، عقب العملية الجراحية التي أجروها بقطر.

يشار إلى أن الإصابة حرمت الرجاء الرياضي من لاعبين بارزين قبل توقف المنافسات، ويتعلق الأمر بمحمود بنحليب ومحمد الدويك اللذين سافرا إلى قطر، حيث أجريا عملية جراحية بمركز أسبيتار.

01/05/2020 على الساعة 01h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360