استمارة البحث

مباشر
الهجوج
© حقوق النشر : Dr

الهجهوج يدير ظهره لأولمبيك خريبكة ويختار التوقيع لفريق جديد

01/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 01/05/2020 على الساعة 16h18

فضل رضا الهجهوج، مهاجم أولمبيك خريبكة لكرة القدم، مغادرة هذا الأخير مع نهاية الموسم الكروي، وخوض تجربة جديدة في الدوري الاحترافي .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن رضا الهجهوج بات قريبا من العودة لفريقه الأم، الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتهاء عقدة الذي يربطه بفريق  أولمبيك خريبكة متم الموسم الكروي الحالي .

وشددت المصادر ذاتها، أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد الرياضي، وافق مبدئيا على عودة   الهجهوج إلى الفريق الأحمر، خاصة أنه بات بإمكان هذا الأخير تقديم الإضافة  للخط الهجومي للفريق الأحمر .

وكان المهاجم المذكور قد تعاقد  قبل موسمين مع فريق أولمبيك خريبكة ، بعد تجربة احترافية قصيرة فاشلة رفقة اتحاد العاصمة الجزائري،  قبل أن ينضم للفريق الخريبكي بتوصية و تنسيق مع المدرب السابق للفريق، محمد أمين بنهاشم .

ووقع رضا الهجهوج على موسم ثان متميز رفقة أولمبيك خريبكة، وانتزع على إثره صدارة  ترتيب هدافي البطولة الاحترافية بعدما سجل 10 أهداف،  خلال ثلتي المسابقة التي علقت منافساتها بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعله محط أطماع مجموعة كبيرة من الأندية المغربية والعربية التي أبدت رغبتها التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات المقبلة .

01/05/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360