استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

خلافات حول نسب تخفيض أجور ومنح اللاعبين والمدربين

12/05/2020 le360 على الساعة 01h00

اختلف أعضاء اللجنة التي شكلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية، حول الطريق التي سيتم اعتمادها لوضع نسب تكون معقولة لتخفيض أجور اللاعبين والمدربين.

وأوضحت مصادر قريبة من العصبة الاحترافية، أن اجتماعا عقدته اللجنة المكلفة بتدارس مقترحات تخفيض أجور اللاعبين والمدربين، ليلة أمس (الأحد)، عبر تقنية "الفيديو"، شهد اعتراضا من بعض أعضائها على العرض الذي قدمه عبد العزيز الطالبي العلمي، حول طريقة احتساب النسب.

وأكدت مصادر موقع le360 سبور، أن الطالبي العلمي، رئيس لجنة مراقبة مالية الأندية بالجامعة، وعضو لجن تدارس مقترحات تخفيض الأجور، قدم عرضا لكيفية احتساب نسب التخفيض، غير أن أعضاء اللجنة اعترضوا عليها على اعتبار أنها ستساهم في خصم مبالغ كبير وتفوق نسبة 70 بالمائة التي حددها الاتحاد الدولي كحد أقصى لخفض الأجور.

واتفق أعضاء اللجنة على عقد اجتماع جديد بينهم من أجل مواصلة النقاش في الموضوع، من أجل الحسم في المقترحات التي ستقدمها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها أعضاء من العصبة الاحترافية بينهم الصديق العلوي، وأعضاء من المكتب الجامعي، وممثل عن المدربين، وممثل للاعبين.

12/05/2020 على الساعة 01h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360