استمارة البحث

مباشر
وكلاء اللاعبين
© حقوق النشر : Dr

غضب كبير لوكلاء اللاعبين بعد إقصائهم من الجامعة

12/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 23h00

عبر عدد من وكلاء اللاعبين عن غضبهم الشديد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب إقصائهم من النقاش الدائر حول تخفيض أجور اللاعبين، رغم أنهم معنيون به، نظرا لعلاقتهم باللاعبين، والحرص عن الدفاع عن حقوقهم.

وأوضح عدد من الوكلاء أن لديهم عقود مع اللاعبين وكان على الجامعة إشراكهم في عضوية اللجنة التي تناقش مقترحات تخفيض الأجور للتعبير عن آرائهم وليكونوا حلقة وصل بين الجامعة واللاعبين.

وأشار الوكلاء إلى أن تمثيلية الحداوي للاعبين في اللجنة تعد غير كافية، على اعتبار أن عدد كبير من اللاعبين ليس لديهم تواصل مع جمعية الحداوي، وبعضهم يعتبرها لا تمثله.

وأبدى المتحدثون إلى le360 سبور، تخفوهم الكبير من نشوب خلافات بين اللاعبين وأنديتهم بسبب موضوع تخفيض مستحقاتهم، خاصة أن الاتحاد الدولي يشترط ضرورة حصول توافق والاتفاق على نسبة معقولة لا تؤثر على رواتب اللاعبين وتحافظ لهم على العيش الكريم.

ونبه الوكلاء إلى أن إقصاءهم سيساهم في كثرة ملفات النزاعات بين اللاعبين والأندية في الجامعة، لعدم وضوح الرؤيا، ولرفض عدد كبير من اللاعبين تخفيض أجورهم، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم ما ينذر بنشوب مشاكل كثيرة في الأسابيع المقبلة.

12/05/2020 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360