استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

الفيفا يؤخر أداء اتحاد طنجة لغرامته

14/05/2020 le360 على الساعة 02h32

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على طلب فريق اتحاد طنجة بتأجيل أداء غرامته التي تقدر بـ 60 مليون سنيتم لفائدة فريق استيريس دوالا، بعدما تقدم الأخير بشكاية للفيفا، لعدم حصوله على المبلغ المذكور المتبقي من صفقة انتقال لاعبه مبابي جينيور إلى الفريق المغربي.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم مسؤولي فريق اتحاد طنجة مهلة إلى غشت المقبل من أجل أداء المبلغ المذكور، بعدما كان قد هدده بالحرمان من التعاقدات لثلاث فترات.

وكان اتحاد طنجة لكرة القدم قد توصل برسالة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم تخبره بحرمانه من التعاقدات لمدة 3 سنوات، بسبب خلافه مع فريق استيريس دوالا، الفريق الأصلي للاعب السابق لاتحاد طنجة مبابي جينيور، إذ لم يتوصل دوالا بجزء من صفقة انتقال لاعبه إلى ممثل الشمال.

وهدد الاتحاد الدولي لكرة القدم اتحاد طنجة بحرمانه من التعاقد مع أي لاعب جديد لمدة 3 سنوات، بسبب كثرة نزاعاته، خاصة بعد التوصل بشكاية من فريق دوالا يشتكي من رفض الفريق المغربي منحه مستحقاته العالقة.

وكان اتحاد طنجة قد تعاقد مع جينيور في يوليوز 2018، وفسخ التعاقد معه في يونيو 2019 بالتراضي، غير أنه المشكل استمر بين الفريقين رغم رحيل اللاعب عن اتحاد طنجة.

14/05/2020 على الساعة 02h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360