استمارة البحث

مباشر
الوداد والرجاء
© حقوق النشر : Dr

بلاغ رجاوي ودادي لنبد كل أشكال العنف بين جماهير الفريقين

14/05/2020 le360 على الساعة 10h00

أصدرت جمعيتا العش الأخضر المؤيدة لفريق الرجاء الرياضي، والبيت الأحمر المناصرة لفريق الوداد الرياضي، بلاغا مشتركا تؤكدان من خلاله على ضرورة نبد كل أشكال العنف والتشنجات، التي تحصل بين جماهير الفريق، خاصة في ظل الوضع الحالي الذي يمر منه المغرب.

ودعت الجمعيتان جماهير الوداد والرجاء إلى إيقاف كل أنواع العنف اللفظي، الذي قد يتحول إلى عنف جسدي ومعنوي، يضر بصورة الفريقين، فضلا على أن الجميع رجاويين ووداديين هم أبناء وطن واحد.

وشهدت الفترة الأخير تشنجات كبير بين صفحات الرجاويين والوداديين على مواقع التواصل الاجتماعي، ساهمت فيها بشكل كبير أيضا صفحتا الفريقين الرسميتين على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، من خلال بعث رسائل غير مباشرة من الفريق الأخضر إلى غريمه أو العكس.

وسمح مسؤولو الرجاء والوداد لصفحتيهما الرسميتين بنشر رسائل يردان من خلالهما على بعضهما البعض، ما زاد من حدة التوثر بين جماهير الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بجمعية العش الأخضر والبيت الأحمر إلى إصدار بلاغ مشترك من أجل نبد كل أشكال العنف والتشنج، علما أن تبادل الانتقادات والاتهامات تزامن مع الذكرى 80 لتأسيس فريق الوداد.

بلاغ العش الأخضر والبيت الأحمر
© حقوق النشر : Dr

14/05/2020 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360