استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

وادو يخرج عن صمته ويعلق على تصريحات محرز المستفزة

16/05/2020 le360 على الساعة 11h00

دافع عبد السلام وادو، الدولي المغربي السابق، عن رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحاته، خلال ظهور مباشر مع صحافي "بي إن سبورتس" الفرنسية إسماعيل بوعبد الله، على موقع "تويتر".

 ونشر وادو الذي انضم إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري، بطلب من المدرب جمال بلماضي، تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، جاء فيها: "أثار حوار محرز مع بوعبد الله قبل أيام، ردود فعل كثيرة، تجاوزت الحدود في بعض الأحيان، وهو ما دفعني لأبين لأبناء بلدي بأن الجملة التي قالها رياض، خصّت السنيغاليين أيضا".

وأضاف وادو: "من الواضح أن محرز كان مقصده الفكاهة، وممازحة الجميع، إنه رجل رائع، والشخص الذي لا يمازح الناس فهو مثل سيارة دون كابح الصدمات، تهتز بتأثير جميع الحجارة على الطريق ".

وكان محرز قد تحدث عن الصخب الكبير الذي تحدثه الجماهير الجزائرية، معتبرا أن ذلك يزعج أصدقاءهم من الجالية الأفريقية المقيمة في فرنسا، كالمغاربة والسنيغاليين، الأمر الذي أغضب بشكل كبير الجماهير المغربية، والتي ردت عليه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع رياضيين جزائرين يدلون بتصريحات لتوضيح ما جاء على لسان الدولي الجزائري.

16/05/2020 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360