استمارة البحث

مباشر
محمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

محامي فاخر يضع الرجاء في ورطة

18/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h00

سيفرض قرار محامي محمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، برفض انتظار الحصول على مبلغ أزيد من 520 مليون سنتيم من الجامعة، على المكتب المسير ضرورة توفير السيولة المالية لأداء الغرامة المالية المذكورة.

ووضع محامي فاخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدورها في موقف محرج، إذ يهددها باللجوء إلى محكمة التحكيم من جديد من أجل وضع شكاية ضدها لعدم التزامها بتطبيق قرار "طاس"، وإلزام الفريق الأخضر بأداء العقوبة المالية، خاصة أن الأحكام الصادرة عن "طاس"، يلزم تنفيذها دون انتظار أي آجال.

ويعيش الرجاء أزمة مالية جديدة ساهم فيها إيقاف الأنشطة الرياضية، بعد انتشار "فيروس" كورونا، وكذا أداء الفريق لغرامة أزيد من 350 ألف دولار، لفائدة فريق بني ياس بسبب خلافه السابق مع فريق الرجاء في قضية بلمعلم.

وكانت الجامعة قد اقترحت على فاخر تسليمه مستحقاته من منحة النقل التلفزي للرجاء، إلا أن محامي فاخر رفض ذلك، معتبرا أن هذا الحل سيفرض على موكله انتظار أزيد من سنتين تظرا لكثرة نزاعات الرجاء بالجامعة، فيما قرار "طاس" يفرض تنفيذه دون آجال.

وكان فاخر قد لجأ إلى "طاس" بعدما لم يقتنع بالحكم الصادر لفائدته بقيمة 65 مليون من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليحصل على حكم دولي بقيمة أزيد من 520 مليون سنتيم.

18/05/2020 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360