استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مفاوضات تخفيض أجور لاعبي الرجاء تصل الباب المسدود

19/05/2020 le360 على الساعة 02h00

فشل المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي في الحصول على موافقة نهائية للاعبين الرجاء الرياضي على تخفيض مستحقاتهم المالية، على غرار ما توصل إليه المكتب من اتفاق مع الطاقم التقني للفريق الأخضر.

ووجد الرجاء صعوبة في الحصول على قرار نهائي من اللاعبين، بسبب اختلاف وجهات نظرهم في الموضوع، فضلا عن وضع غالبيتهم لشرط الحصول على مستحقاتهم العالقة قبل تحديد نسبة لتخفيض جزء منها.

وصرف المكتب المسير للاعبي الرجاء رواتبهم الشهرية، ومنح مباريات الدوري الاحترافي، فيما لم يحصلوا على منح توقيعهم ومنح التأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال، والبطولة العربية للأندية، الأمر الذي عقد وضعية المكتب في الحصول على موافقة رسمية من لاعبي الفريق لتخفيض مستحقاتهم.

وكان المكتب المسير يرغب في التخفيض من الراتب الشهري للاعبين، عن طريق جمع منح التوقيع مع الراتب الشهري، وتقسيم المبلغ الإجمالي على 12 شهرا، لمعرفة معدل الراتب الشهري الذي يحصل عليه كل لاعب قبل الاتفاق على نسبة للتخفيض.

ووافق بعض اللاعبين على تخفيض جزء من أجورهم الشهرية فقط دون منح توقيعه، بينما رفض آخرون الفكرة على اعتبار أنهم لم يتصلوا بمنح توقيعهم، فيما اشترط غالبيتهم الحصول على مستحقاتهم، وهو الشرط الذي يعجز المكتب المسير على الاستجابة له حاليا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

19/05/2020 على الساعة 02h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360