استمارة البحث

مباشر
عمراني
© حقوق النشر : Dr

مقتريض يكشف لـ Le360 هوية المدرب الجديد للدفاع الجديدي

20/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32 | تحديث 20/05/2020 على الساعة 14h41

قرر مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تعيين جمال أمان الله، مدربا مؤقتا للفريق الدكالي، خلفا للجزائري عبد القادر عمراني، الذي تم الانفصال عنه بشكل ودي أمس الثلاثاء .

وكشف عبد اللطيف مقتريض ، رئيس الدفاع الجديدي، في تصريح خص به le360 سبور أن إدارة الفريق  الدكالي استقرت على إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لجمال أمان الله، المدرب المساعد، الذي كان يشتغل بمعية كل من عبد القادر عمراني وبادو الزاكي، اللذين انفصلا عن الفريق الجديدي خلال الموسم الرياضي الجاري .

وأوضح رئيس الدفاع الجديدي في التصريح ذاته، أن المكتب المسير للفريق لن يحسم في هوية مدربه الجديد قبل اتضاح الرؤية بخصوص مستقبل الموسم الكروي الحالي الذي علقت بقية مبارياته في الدوري الاحترافي إلى موعد لاحق بسبب جراء تفشي وباء كورونا .

وكان الدفاع الجديدي قد فسخ  عقد مدربه الجزائري عبد القادر عمراني إضافة إلى عقد مواطنه كمال بوجنان، المعد البدني، بالتراضي، بعد استحالة عودتهما من الجزائر في الوقت الراهن لاستئناف مهامهما على رأس الإدارة التقنية للفريق الجديدي، بسبب تمديد حالة الطوارئ الصحية، لثلاثة أسابيع جديدة، وتعليق الرحلات الجوية اتجاه المغرب،  لووجودهما بالجزائر منذ مارس الماضي.

20/05/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360