استمارة البحث

مباشر
مباراة رجاء بني ملال
© حقوق النشر : Dr

رئيس في الدوري الاحترافي يكشف لـ 360 le سبور أسباب استقالته من منصبه

22/05/2020 على الساعة 23h00 | تحديث 22/05/2020 على الساعة 23h14

سارع طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، إلى فتح باب الانخراط لحساب الموسم الرياضي المقبل، طبقا للنظام الأساسي للنادي، خاصة المادة 34 منه، والمحددة لكيفية وشروط الانخراط أو تجديده في وجه العموم .

وقال طارق جارتي، في تصريح خص به le360 سبور  أنه تبث مبلغ 3000 درهم كواجب للانخراط في الفريق الملالي، رغبة منه في رفع عدد منخرطي النادي، الذين لا يتجاوز عددهم 24 منخرطا  خلال الموسم الرياضي الجاري .

وكشف الرئيس المؤقت لفريق رجاء بني  ملال، في التصريح ذاته أنه اتخذ الخطوة المذكورة بتنسق مع باقي زملائه في اللجنة المؤقتة، تمهيدا لمغادرته منصبه، وفتح الباب أمام وجوه جديدة لتسيير شؤون النادي .

وأوضح طارق كارتي،  أنه سيدعو  لجمع عام استثنائي مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، وبعد رفع الحظر الصحي الذي فرضته السلطات رغبة منها في احتواء تفشي وباء  جائحة كورونا .

وكان جارتي قد أوضح في تصريح سابق لـ  le360  سبور أنه لم يكن يرغب في تسييير الفريق الملالي، مشددا أن استقالة محمد الصغير عفيف، الرئيس السابق للنادي، وعدم وجود بديل له حينها، اضطره لقبول المهمة بضغط  من المنخرطين .

وأوضح المتحدث ذاته، أنه يشتغل رفقة باقي أعضاء اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق الملالي، من أجل تهيئ الظروف المثالية لانتخاب رئيس جديد للفريق، شهر يوليوز المقبل، مشددا في الآن نفسه أنه اللجنة المذكورة تسهر على تسوية الوضعية المالية للفريق،  وتسديد كل الديون العالقة بذمة الفريق .

وشدد طارق جارتي أنه سيطالب من المنخرطين بضرورة الإسراع بعقد جمع عام استثنائي،  لاختيار رئيس جديد لقيادة الفريق، مؤكدا أن مهامه كطبيب، لن تسمح الجمع بين مهنته  وتسيير  فريق بالدوري الاحترافي .

22/05/2020 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360