استمارة البحث

مباشر
الجيش الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يسعى إلى تجديد عقود نجومه

22/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

يسابق المكتب المسير لفريق الفتح الرياضي لكرة القدم، الزمن من أجل تمديد مقام بعض نجومه الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

ودخل الفريق الرباطي في مفاوضات مع بعض اللاعبين في  مقدمتهم أيوب سكومة والمهدي الباسل وحمزة السمومي وياسر الجاريسي، لتجديد عقودهم ومواصلة مسارهم رفقة الفريق الرباطي، بعدما أصبحو من الركائز الأساسية في تشكلية المدرب مصطفى الخلفي.

وتسعى إدارة النادي الرباطي إلى تمديد مقام نجومه والتي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، إذ يرغب في الحفاظ على جميع نجومه ولا ينوي التفريط فيهم.

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت أسماء بعض لاعب الفتح بأندية في الدوري الاحترافي، في مقدمتهم فريق الوداد الرياضي، الذي يسعى إلى ضم لاعبها السابق أيوب سكومة، في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة الفتح الرباطي هذا الموسم.

ويعتبر الفتح الرباطي من الأندية التي تشهد استقرارا تقنيا وماليا كبير منذ سنوات، وكانت نتائجه قد تحسنت في الموسم الحالي بعد رحيل وليد الركراكي وتعيين المدرب المساعد مصطفى الخلفي مدربا للفريق، إذ حقق انتصارات مهمة مكنت فريقه من الارتقاء إلى المركز الثاني في الترتيب، برصيد 35 نقطة وراء المتصدر الوداد الرياضي، علما أنه خاض 20 مباراة لحدود الساعة قبل إيقاف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

22/05/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360