استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

مسؤول جامعي يسعى إلى تذويب جليد الخلاف بين الرجاء وفاخر

23/05/2020 le360 على الساعة 00h32

تدخل عضو جامعي ومسير سابق بالرجاء الرياضي في الخلاف القائم بين محمد فاخر، المدرب السابق للرجاء، والمكتب المسير الحالي، بسبب رغبته في الحصول على مستحقاته، عقب حصوله على حكم نهائي من محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، يلزم الرجاء بأداء مبلغ أزيد من 520 مليون سنتيم، لمدربه السابق.

وطلب العضو الجامعي فاخر منح الفريق الأخضر بعض الوقت من أجل تسوية وضعيته، لأن الفريق يمر من أزمة مالية تحول دون توفير سيولة مالية لأداء مستحقاته في الوقت الراهن.

وكان محامي فاخر قد أصر على رفض مقترح الجامعة بوضع فاخر ضمن قائمة نزاعات الرجاء، للحصول على مستحقاته من منحة النقل التلفزي، التي تقتطعها الجامعة للرجاء، لأداء نزاعاته، وألح على حصوله على مستحقاته دون انتظار.

وهدد محامي المدرب الرجاوي السابق الجامعة والاتحاد الإفريقي بسبب عدم التزامهما بالاستجابة لمراسلته بإلزام الرجاء بأداء مستحقات موكله.

ويعود خلاف فاخر مع الرجاء إلى فترة رئاسة سعيد حسبان، الذي قرر إقالته من تدريب الرجاء، ما دفع فاخر إلى اللجوء إلى الجامعة حيث حصل على حكم بقيمة 63 مليون لم يكن راضيا عنه، ما اضطره إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي ليحصل على حكم بأزيد من 520 مليون سنتيم.

23/05/2020 على الساعة 00h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...