استمارة البحث

مباشر
مباراة خريبكة
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يقرب مدربا جديدا من مغاردة الدوري الاحترافي

24/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يقترب التونسي أحمد العجلاني،مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من الإنفصال عن الفريق الخريبكي والاستقرار بتونس بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في المغرب وتونس .

وأوضح مصدر le360 سبور أن العجلاني يفكر في تقديم استقالته من الفريق الخريبكي، وتكرار سيناريو المدرب الجزائري عبد القادر عمراني، المنفصل حديثا عن تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد توصل الندرب التونسي بعرض من أحد الفرق التونسية وأيضا لعلمه بصعوبة استئناف الدوري الاحترافي  في الفترة الحالية وسعيه للبقاء رفقة اسرته لأطول وقت ممكن.

ورغم أن العجلاني أكد خلال خرجته الإعلامية أنه مرتبط بعقد مع أولمبيك خريبكة إلى نهاية الموسم المقبل، واخترامهوللعقد الذي يربط به،  رغم وجوده منذ أكثر من شهرين بسوسة التونسية، غير  أن مصادرنا أكدت أن العجلاني يتجه للانفصال عن الفريق الخريبكي بطريقة ودية وينتظران قرار الذي ستسفر عليه الحكومة المغربية بشأن استئناف النشاط الكروي من عدمه.

من جهة أخرى قرر العجلاني اللجوء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل رفع شكاية يطالب خلالها فريقه لأسباب اتحاد طنجة بدفع مبلغ 90 مليون سنتيم قيمة مستحقات المالية العالقة في ذمة الفريق الطنجي.

وزاد لجوء العجلاني إلى الفيفا من تأزيم وضع الفريق الطنجي الذي  يعيش واحدا من أسوء مواسمه خلال السنوات الخمس الأخيرة إذ يعاني من أزمة مالية خانقة كما أن لديه مجموعة من قضايا العالقة لدى الفيفا ضد  مجموعة من اللاعبين السابقين.

24/05/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360