استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

أجانب أولمبيك آسفي يقررون مغادرة الفريق بعد نهاية الموسم

24/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

رفض محترفو أولمبيك أسفي لكرة القدم، الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي، التجديد مع الفريق بسبب المشاكل المالية التي اعترضت توصلهم بمستحقاتهم خاصة خلال الموسم الرياضي الحالي.

وكشف مصادر le360 سبور أن كلا من  الإيفواري كوفي بوا، ومحمد واتارا، والبرازيلي كلاوديو رافاييل سانتوس، من المحتمل جدا أن يغادروا الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي، خاصة أنهم لم يتوصلوا لحدود اللحظة بأية عروض لتجديد عقودهم مع الفريق المسفيوي.

وبات مجموعة من اللاعبين يهددون بالرحيل عن فريق أولمبيك أسفي، خلال نهاية الموسم الحالي، خاصة الذين تنتهي عقودهم والذي حددهم المصدر ذاته في ستة لاعبين من بينهم ثلاثة محترفين، ويتعلق الأمر بكل من كوفي بوا، وواتارا، والبرازيلي كلاوديو سانتوس، إضافة إلى زكرياء الهلالي، والمهدي العطوشي، وأحمد مروان بيساك، الذي كان قد وقع خلال الشهور القليلة الماضية، عقدا مبدئيا رفقة الرجاء الرياضي، ويمتد لأربعة مواسم كاملة .

وأضاف المصدر ذاته أن المهاجم كوفي بوا، تلقى العديد من العروض من أندية مغربية سواء في القسم الأول أو الثاني، فيما لم يحددا الأجنبيين الآخرين سانتوس ووتارا، لم يحددا وجهتهما المقبلة، رغم عدم رغبتهما في الرحيل عن الدوري الاخترافي،و خاصة للمدافع البرازيلي، الذي يرغب في عيش تجربة جديدة في البطولة الوطنية.

24/05/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360