استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يتحدث عن الرجاء ونصف نهائي الأبطال

27/05/2020 حفيظ الصادق على الساعة 19h00 | تحديث 27/05/2020 على الساعة 21h32

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق للرجاء الرياضي والحالي للزمالك المصري أن مدينة الدار البيضاء تحظى بمكانة خاصة في قلبه، بعد أن استقر بها لما يقارب سنة كاملة حينما كان مدربا للفريق الأخضر .

وأعرب كارتيرون عن سعادته من خلال تصريح جديد لموقع مصري إن مواجهته لفريق الرجاء الرياضي برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ستتيح له العودة لزيارة العاصمة الاقتصادية للملكة، والتي قضى فيها ذكريات جملية سواء على المستوى الشخصي أو المهني، إذ تربطه علاقات جيدة بمكونات الفريق سواء مكتب مسير أو إداريين أو لاعبين وجمهور أيضا.

وأوضح كارتيرون أت نصف نهائي دوري الأبطال قمة كروية إفريقية ستكون بمستوى عال، إذ سيواجه فريقه الزمالك نظيره الرجاء الرياضي فيما سينازل فريق الأهلي المصري نادي الوداد الرياضي، معتبرا المباريات متكافئة والتأهل متاح للأندية الأربعة.

وتأسف كارتيرون لتوقف الدوريات والمسابقات بسبب جائحة "كورونا" مؤكدا أن الظرفية الحالية تحتم ضرورة الوقاية وحماية المواطنين في مختلف بقاع العالم، رغم اشتياق الجميع للحركة العادية وخاصة مباريات كرة القدم، التي تظل ملح الجماهير العائقة للمستديرة.

وختم كارتيرون باستعداد لاعبيه الدائم للعودة المرتقبة للمباريات سواء المحلية أو القارية، وذلك بالتزامهم بالتداريب من حجورهم الصحية في انتظار منح الضوء الأخضر للتدرب جماعيا.

27/05/2020 على الساعة 19h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360