استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي يكشف خليفته في الدوري الاحترافي

31/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

أكد المدرب الوطني بادو الزاكي، انه من الصعب عليه ترشيح حارس مرمى بعينه في الوقت الراهن ليكون خليفته في الملاعب، بحكم المستويات المتقاربة بين حراس المرمى الحاليين .

وقال حارس المنتخب الوطني السابق، أنه من الصعب عليه اختيار أفضل حارس على المستوى العالمي، على الرغم من أنه كان يرى أن كاسياس مع ريال مدريد رائع، أما حاليا المستوى في تذبذب وكل موسم نرى اسما جديدا.

وقال الزاكي في حوار مع موقع "كووورة" :أنا من الصعب أن أرشح، وكنت أرشح بونو لكن للأسف رغم قدراته لم يستطع فرض نفسه، وربما الآن رضا التكناوتي الذي يسير بخطى ثابتة، وعليه أن يجتهد أكثر، ويمكن أن يكون هو خليفتي".

وعن اختياره كافضل حارس مرمى في تاريخ إفريقيا مؤخرا في استفتاء على حساب الاتحاد الدولي "الفيفا" :"قال  بعض الأصدقاء أرسلوا لي الخبر على (واتس آب)، وهو أمر يجعلني أشعر بفخر واعتزاز، لكوني أمثل كرة القدم المغربية".

وتابع قائلا :"ليس من السهل أن أكون الأفضل، بجانب حراس كبار مثل الحضري ونكونو وأنطوان بيل وثابت البطل وشوبير واللائحة الطويلة، فهذا لقب سيبقى في التاريخ لسنوات عديدة، وذلك لن يُقلل من هؤلاء الحراس، وأي منهم كان سيحصل على هذه المرتبة بالتأكيد يستحقها.

31/05/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360