استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني مهدد بخسارة 5 من أبرز لاعبيه مجانا

01/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 01/06/2020 على الساعة 18h11

تنتظر إدارة المغرب التطواني لكرة القدم خلال الموسم الجاري، الكثير من التحديات، وبخلاف المشاكل المالية التي ضربت النادي نتيجة كثرة نزاعاته في الجامعة الملكية والاتحاد الدولي للعية، إضافة إلى أزمة كورونا الحالية كبدت الفريق التطواني، خسائر مالية مهمة، يحتاج النادي للحفاظ على لاعبيه الأساسيين وتدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل،

بات فريق المغرب التطواني، مهددا بفقدان مجموعة من أبرز لاعبيه الذين يشكلون النواة الأساسية للفريق مع نهاية الموسم الجاري، الذي سيعرف انتهاء عقودهم مع الفريق التطواني .

وأوضحت مصادر جد موثوقة أن  عقود خمسة من لاعبي فريق المغرب التطواني مع نهاية الموسم الجاري  يتعلق الأمر بكل من الحارس رضا بوناكة، وزكرياء العيوط، وحمزة حجي، عادل الحسناوي  ثم يوسف بوشتة .

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة المغرب التطواني دخلت في مفاوضات مع ثلاثة من اللاعبين المذكورين، من أجل تجديد عقودهم فيما سيتم الإستغناء على لاعبين أخرين .

يذكر أن محمد رضوان الغازي في تصريح خص به le360 سبور في وقت سابق وأنه وباستشارة مع رضا حكم المدير التقتي لفريق المغرب التطواني ، استقرت إدارة هذا الأخير  على عدم التفريط في لاعبيه الأجانب بعد  المستوى الذي ظهروا به والأداء الذي قدموه خلال الموسم الكروي الحالي .

01/06/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360